الريجيم وانقاص الوزن الزائد بطرق صحية وسليمة

gravatar

ريجيم سويسري قوي جدا

-يعتبر الريجيم السويسري من اقوي وافضل انواع الريجيم من حيث نتائجه السريعة والمؤثرة ولكنه يتطلب ارادة قوية والتزام ببرنامج وجدول وتعليمات الريجيم بدقة شديدة وستكون النتائج رائعة
-عند الالتزام بالريجيم ستكون لديكم القدرة علي فقد 7 كيلو جرام من وزنكم الزائد في الاسبوع او اكثر حسب قابلية الجسم للريجيم.
-الريجيم كالأتي:-

-الافطار اليومي : كوب من القهوة او الشاي بدون اضافة سكر او يمكن استبدالهما بكوبان من الماء حسب رغبتك ,الافطار السابق ثابت طوال فترة الريجيم اي طوال الاسبوع ولا يتغير.

-اليوم الاول واليوم الثاني:
-الغداء: قطعة من اللحم البقري المشوي (الاستيك) بالاضافة الي طبق كبيرة من السلطة وهي تتكون من الجزر والطماطم والخيار والخس بدون اضافة الزيت اليها ولكن يمكن اضافة القليل من الليمون والملح.
-العشاء: طبق من السلطة فقط لا غير.

-اليوم الثالث والرابع:
-الغداء:طبق من السلطة مع 2 بيضة مسلوقة .
- العشاء: طبق من السلطة فقط لا غير.

-اليوم الخامس والسادس:
-الغداء:حبتين من الخيار بالأضافة الي علبة زبادي خالي الدسم صغيرة.
-العشاء:حبيتن من الخيار فقط.

-اليوم السابع:
-الغداء: تفاحة.
-العشاء:تفاحة.

-ملاحظات هامة :-
-لا يجب تناول الطعام بين الوجبات ابدا.
-عند الشعور بالدوخة والتعب الزائد لا تقلق فالسبب هو نقص السكر طوال فترة الريجيم ويمكنك تناول مقدار ملعقة صغيرة من العسل.
-يجب الا يتجاوز عدد معالق العسل 3 معالق صغيرة في الاسبوع وسيحدث الشعور بالتعب والدوخة في حالة القيام بمجهود شاق او كبير فقط .
-بعد انتهاء الاسبوع الاول من الريجيم ننصح بشدة بعدم تكراره مباشرة بل يجب التقوف عنه لمدة يومين للراحة قبل البدأ فيه من جديد.


- تسعدنا زيارتكم ونتمني دائما رؤيتك بخير ونرحب بأستفسارتكم واسئلتكم ونرجوا ان تتابعونا دائما.






How to have good healthy body and lose weight

المشاركات الشائعة